بيان من فلسطينيين في سورية

تجمع شمس

بيان للشعب 1 مجلس احرار الفلسطينيين السوريين في الثورة السورية

 بسم الله الرحمن الرحيم
منذ أن بدأت الثورة السورية العظيمة والفلسطينيون/ السوريون، اللاجئون في سورية، يعانون الأمرين من المخابرات و الفصائل الفلسطينية التابعة للنظام السوري التي هبت من أجل حمايته، عبر استخدام الوزن النوعي للقضية الفلسطينية ودفع دم الشباب الفلسطيني في مغامرات غير محسوبة للتغطية على الدم السوري المسفوك. الوضع الخاص للفلسطينيين السوريين أريد منه أن يكون في خدمة من أمعن في دمهم وقمعهم عبر عقود بدعوى أنه نظام “ممانعة”، وهو من لعب الدور الأبرز في قمع المقاومة الفلسطينية في محطات عدة. وفي مواجهة هذا الامعان في الزبائنية خرج الشعب الفلسطيني السوري ليقول: “لا”. لا لاسترخاص الدم الفلسطيني، ولا لاستخدامه للتغطية على الدم السوري. ولا للفصل بين السوريين والفلسطينيين السوريين الذين هم جزء من المكونات السورية مع خاصية واحدة هي حقوقهم بفلسطين. وعلى هذا الاساس قام الأحرار الفلسطينيون السوريون حيث استطاعوا التحرر من سطوة الأجهزة الأمنية المسماة “فصائل” بالدخول في الثورة السورية عبر الوسائل الممكنة وواجهوا محاولة تحويل أبنائهم لشبيحة.
واليوم نعيد قول ما يردده الفلسطينيون السوريون في كل مكان: الفلسطينيين السوريين جزء من الشعب السوري مع الحفاظ على حقهم بالعودة، يعانون ما يعاني منه الشعب السوري مضاف إليه قمع خاص لحقهم في التعبير السياسي عن انفسهم باتجاه قضيتهم الوطنية. وهم لذلك يرفضون سلوك ومواقف امتدادات اجهزة المخابرات من “الفصائل” والمجرمين الذين اخرجوا من السجون وتم تحويلهم لشبيحة، وسيحاسبون من سولت وتسول له نفسه التورط في قمع الشعب السوري. وهو ما سبق وعممه أقران لنا ببيانات خاصة، وجرى تحديد اسماء هؤلاء المجرمين، وقام ناشطون بتسجيل بعض اسمائهم في صفحات العار.
واليوم نعلن أننا سنحاسب أزلام النظام من الفلسطينيين خارج سورية الذين هبوا للدفاع عن سيدهم ومصدر رزقهم، ونخص بينهم المرتزقة في بعض القوى المخابراتية في الأردن من بقايا القومية الرثة التي يتلحف بها عجائز المرتزقة الذين اعتاشوا عقوداً على دماء الشعوب العربية، من كوبانات النفط العراقية والاموال الليبية والسورية، ودافعوا باستماتة عن كل أنظمة القهر والبطش.و أن فلسطين بريئة من المرتزقة وبأنهم أعدائها كما هم أعداء للحرية والكرامة.
“وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب سينقلبون” ـ صدق الله العظيم

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: